The Greatest Guide To المرأة الإماراتية

Wiki Article



وأكد معالي علي سعيد النيادي، رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، على الدور الحيوي الذي تواصل المرأة الإماراتية القيام به في مختلف قطاعات الدولة، وخاصةً في مجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على المستويين المحلي والوطني، مشيراً إلى أنها لعبت دوراً محورياً في قيادة الجهود المستمرة لحماية الوطن، وأثبتت كفاءتها وإخلاصها في العمل عبر كافة مستويات المنظومة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وأسهمت بشكل حيوي في تنمية هذه المؤسسة الوطنية وتقدمها.

تسعى الاستراتيجية إلى تمكين وبناء قدرات المرأة الإماراتية، وتذليل الصعوبات أمام مشاركتها في كل المجالات، لتكون عنصراً فاعلاً ورائدا في التنمية المستدامة، ولتتبوأ المكانة اللائقة بها، لتكون نموذجاً مشرفاً لريادة المرأة في كل المحافل المحلية والإقليمية والدولية، وذلك من خلال تحقيق جملة من الأولويات.

Your browser isn’t supported anymore. Update it to have the very best YouTube encounter and our most up-to-date options. Find out more

في أبوظبي، تخصص المقاعد الأمامية في الحافلات العامة للنساء.

وسيستعرض اليوم مسؤوليات وإنجازات وإنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية على مدار العشرين عاماً الماضية، ونتطلع إلى الخمسين عاماً القادمة في ضوء العام الاحتفالي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

منوعات المرأة الإماراتية تعيش أزهى عصورها.. حقائق وأرقام

لإقتراح او طلب توفير بيانات من وزارة الصناعه والتكنولوجيا المتقدمة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

إصدار دليل التوازن بين الجنسين في القطاعين العام والخاص

ريادة إماراتية لا تقتصر فقط على نسبة مشاركة المرأة في الحكومة، بل في مختلف القطاعات وهو تجسده الأرقام التالية:

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

لكن الإنجازات الحقيقية للمرأة الإماراتية تتجاوز الأرقام. إنهن يقدمن الإلهام يوميًا من خلال قصصهن وتجاربهن في تحقيق التوازن بين العمل والحياة الأسرية، والقدرة على التكيف مع التحديات وتحويلها إلى فرص.

 المواطنات المتزوجات من الأجانب الذين لا يستطيعون كسب لقمة العيش لأسباب خارجة عن إرادتهم.

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن انقر على الرابط يقلب الموازين

Report this wiki page